الشرطةُ تلقي القبضَ على تاجرٍ للمخدّراتِ متّهمٍ بقتلِ شرطيٍّ في مدينةِ البابِ شرقَ حلبَ

أفادت مصادرُ محليّة, أنَّ قواتِ الشرطة في مدينة الباب بريف حلبَ الشرقي ألقتِ القبضَ على متّهمِ بقتل الشرطي محمد هاشم يومَ أمسِ الخميسِ 22 من حزيران.

وبحسب المصادر، فإنَّ قواتِ “الشرطة المدنيّة” و”العسكرية” ألقت القبض على المتهم أحمد البهاء واثنين من أصدقائِه كان يختبئ في منزلهما.

في سياق متّصل قال رئيسُ “اتحادِ الإعلاميين السوريين”، جلالُ التلاوي، وهو من سكان المنطقة، إنَّ اشتباكات اندلعت اليوم عقبَ مداهمةٍ لـ”وكر
مخدّرات” نفّذتها الشرطة، كان يختبئ به المتّهمُ أحمدُ البهاء واثنان من أصدقائه، واعتُقلوا جميعُهم، وأُصيب أحمد جلال خلالَ الاشتباكات، ولا يزال شقيقه محمودُ بهاء، المتّهمُ أيضًا، هاربًا من الشرطة.

من جهة أخرى قال القيادي في “الجيش الوطني السوري” علاءُ الدين أيوب (الفاروقُ أبو بكر) عبرَ حسابه على موقع “فيس بوك”، إنَّ “الشرطةَ المدنيّة” و”العسكرية” في مدينة الباب اعتقلت محمودَ البهاء “المتورّطِ بتجارة المخدّراتِ، وهو قاتلُ الشرطي الشابِ محمدِ نضال هاشم”.

وتأتي عمليةُ الاعتقال بعد يومٍ من تشييع ودفنِ الشرطي من قسم مكافحةِ المخدّراتِ محمد هاشم، الذي قُتل خلال مداهمةٍ نفّذتها “الشرطةُ المدنيّة” لمركز تجّار مخدّراتٍ في الباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى