الفنانُ عبدُ الحكيمِ قطيفان يهاجمُ عائلةَ الأسدِ جرّاءَ جرائمِهم بحقِّ السوريينَ

هاجم الفنانُ السوري المعارضُ “عبدُ الحكيم قطيفان” سلطةَ اﻷسد وعائلتَه بسبب جرائمِهم المستمرّةِ ضدّ الشعب السوري، مؤكّداً أنَّهم مستعدّون لفعل كلِّ شيء من أجل البقاء في السلطة.

ويأتي ذلك وسطَ أصداءٍ واسعةٍ لمسلسل “ابتسم أيّها الجنرال” والذي لعب فيه “قطيفان” دوراً محورياً إلى جانب شخصيّةِ “الرئيس” التي أدّاها “مكسيم خليل”.

ووصلت دائرةُ اﻷحداث اﻷخيرة في المسلسل إلى تحالف الرئيسِ المفترض مع “إسرائيل” من أجل الحصولِ على دعمٍ في مواجهة حركةِ التمرّدِ التي قادها أخوه وعددٌ من الضبّاط، ولمساندته في قمع أيِّ احتجاجٍ ضدَّه.

وقال “قطيفان” فيما بدا أنَّه تعليقٌ على اﻷحداث المتسارعة للعمل الفني البارز، إنَّ “عقلَ أشدّ المجرمين قذارةً لم يتفتّق عن اختراع الجرائم التي ترتكبها العصابةُ التي اختطفتْ سوريا منذ عقود”.

وأضاف في منشور على صفحته بموقع “فيس بوك”: “ببساطة شديدةٍ يمكن لهذه العصابة أنْ ترسل كلابَها إلى شوارع سوريا ليعتقلوا ألفَ شخصٍ مثلاً، كيفما اتفق، ثم تفاوضُ عليهم”.

وعُرف الفنانُ السوري ابنُ محافظة درعا بمواقفه الحاسمةِ من جرائم اﻷسد، كما هاجم مؤخّراً اﻷمم المتحدة بسبب تخاذلِها بحقِّ السوريين المنكوبين، واتّهمها بالتواطؤ مع اﻷسد الذي لا يتوانى عن فعلِ أيِّ شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى