انتحارُ عنصرٍ في ميليشياتِ الأسدِ بحمصَ

انتحر عنصرٌ متطوّعٌ في ميليشيا الأسد، داخل قطعتِه العسكرية بريف حمصَ، بإطلاق النار على نفسه خلال خدمتِه العسكرية.

صفحةُ “الفساد في سوريا” قالت إنَّ عنصراً في اللواء 134 التابعِ للفرقة 18 لميليشيات الأسد ويُدعى “بشار ياسر سليمان” انتحر بحقل الرمي في اللواء.

ووفقاً للمصادر فقد انتحر سليمان “بسبب الفقرِ والعذاب بحسب تعليقٍ كتب فيه” نزلتو ما بتسوا وأكل ما في ومفقود.. والراتب ما بيكفي.. والوضع كتير سيئ”.

وأضاف: “كتير عساكر مجنّدين أو متطوعين راح يسوو هيك لأنو الوضع خارج عن السيطرة مو معقول نضل من الثلاثاء وقفة العيد ليوم الأحد حتى يجي الأكل.. ضابط مو فارق معن شي عم ياكلو الأخضر واليابس وبس تجي تطلب شي بيقلك الضابط مافي مافي”، بحسب أورينت

وتساءل العنصر: “طيّب وين حقنااا بيقلك الدولة مافيها شي طيب إذا مافيها شي يسرّحونا إذا مانن قادرين انو يطعمونا ويعطونا راتب يسرحونا”، مشيراً إلى أنَّ هناك محاولاتٍ من قِبل الضبّاط للتكتّم على انتحار سليمان على غِرار ما حصل في حالات سابقة، وفقاً لما نقله موقعُ أورينت نيوز

يُذكر أنَّ حالاتِ الانتحار انتشرت في الآونة الأخيرة، لا سيما خلال الشهر الفائت حيث تُعتبرُ هذه الحالة الثالثةُ، إذ أقدم أحدُ عناصر ميليشيا الأسد على الانتحار قهراً بإطلاق النارِ على نفسه الشهرَ الماضي في مقرّ خدمته بمنطقة تلول الصفا في بادية السويداء، بسبب المحسوبيّةِ وسوءِ المعاملة التي تعرّض لها في قطعته العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى