(بالفيديو) شاهدْ كيفَ تفتكُ صواريخُ فصائلِ الثورةِ بقواتِ الأسدِ على جبهاتِ حلبَ وإدلبَ

استهدفت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري مساء أمس الاثنين نقاط تمركز وتجمّعات قوات الأسد على محور أورم الكبرى في ريف حلب الغربي بصواريخ الغراد محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم.

وبدوره كشف مصدر عسكري لشبكة المحرَّر الإعلامية عن اعتراف قوات الأسد حسب مراصدهم بوقوع عشرات القتلى والجرحى إثر ذلك الاستهداف لمواقعهم في بلدة أورم الكبرى غربي حلب بصواريخ الغراد، حيث تمّ إسعاف القتلى والجرحى إلى مدينة حلب على الفور.

وبثّت من جانبها الجبهة الوطنية للتحرير لقطات جويّة أظهرت تدمير غرفة عمليات وإيقاع قتلى وجرحى من عناصر قوات الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية إثرَ استهداف مواقعهم بصواريخ الغراد على محور النيرب شرقي إدلب.

وكانت الجبهة الوطنية قد أعلنت في وقتٍ سابق من يوم أمس عن تمكّنها من تدمير دبابة لقوات الأسد على محور بلنتة في ريف حلب الغربي إثرَ استهدافها بصاروخ مضادٍ دروع.

إضافةً إلى تدمير قاعدة صواريخ مضادّة للدروع لقوات الأسد ومقتل طاقمها ومقتلِ وجرحِ مجموعة عناصر لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة لها على محور الشيخ عقيل بريف حلب الغربي إثرَ استهدافهم بصاروخ مضادّ للدروع.

يذكر أنّ الجبهة الوطنية كانت قد أعلنت أمس عن مقتلِ 140 عنصراً لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها وجرحِ 175 آخرين وتدمير 14 دبابة وعدّة آليات أخرى إثر استهدافها بالصواريخ المُوجَّهة خلال الأسبوعين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى