تويتر يقيّدُ الوصولَ لصفحةِ الحملةِ الانتخابيّةِ لرأسِ النظامِ بشارِ الأسدِ

قيّدَ موقعُ “تويتر” الحساب الرسمي لحملة المجرم بشار الأسد، ضمن “الانتخابات الرئاسية” المزمعِ عقدُها في أيار الجاري ، التي تحمل اسم “الأمل بالعمل”.

إذ يظهر الموقع، ” تحذيراً” بوجود بعض الأنشطة المشبوهة من هذا الحساب”.

يُذكر أنَّ الحملة بدأت في الخامس عشر من الشهر الجاري، حملت عنواناً “الأمل بالعمل”، وذلك وفقاً للموعد الدستوري لبدءِر الحملات الانتخابية. وكان من المقرّر أنْ تجري الانتخابات التي وصفت بـ “المهزلة” في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

حيث رفضت تركيا وألمانيا السماحَ بإجراء التصويت على الانتخابات الرئاسية السورية على أراضيهما، مشيراً إلى أنَّ الدولتين أبلغتا النظام بذلك.

كما رفضتْ دول أوروبية الانتخابات الرئاسية في سوريا، التي سيشارك فيها الإرهابي” بشار الأسد” ، وكان على رأس هذه الدول أمريكا وفرنسا وبريطانيا.

وبحسب المحكمة الدستورية فقد قُبِلَ ترشيحُ رأس النظام الإرهابي “بشار الأسد”، إلى جانب “عبد الله سلوم عبدالله” و”محمود أحمد مرعي”.

هذا وسبق أنْ أثار عددٌ من المتقدّمين للانتخابات الرئاسية المزعومة بمناطق سيطرة النظام الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع تأييدهم العلني للإرهابي “بشار الأسد”، الذي من المفترض أنْ يكون منافساً لهم فيما يصفه إعلام النظام بـ”العرس الديمقراطي الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى