جهازُ الأمنِ الجنائي في حكومةِ الإنقاذِ يقبضُ على قاتلِ المعلمةِ المسيحيةِ بريفِ إدلبَ (صور)

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ أمس الخميس 18تموز/يوليو انّ جهاز الأمن الجنائي التابع لها تمكّن من إلقاء القبض على أحد الجناة في قضية اغتصاب وقتل المعلمة “بسيمة وهبي ديركور” في بلدة اليعقوبية بالقرب من مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي.

وفي التفاصيل صرّح رئيس قسم البحث الجنائي “فراس الخضر”, أخبرنا مركز الطبابة الشرعية بوصول جثة امرأة مجهولة الهوية في العقد الخامس من العمر، وقد تعرّضت للضربِ على الرأس وحروق في جسدها , الأمرُ الذي أدّى إلى وفاتها.

واضاف “الخضر” من خلالِ المتابعة والتحري القينا القبض على المشتبه به (شاهين محارب سليمان) من قرية الكفير بريف جسر الشغور غربي إدلب , وبالتحقيق معه اعترف بما نُسِبَ إليه وأقرّ بقتلها بمشاركة شخصين آخرين, حيث أنّهم قاموا باغتصابها وقتلها وإخفاء الجثة , وسرقة منزلها ولاذوا بالفرار.

وأشار “الخضر” إلى أنّ اثنين من الجناة المشتركين بالجريمة قد لاذا بالفرار وأنّ البحث جارٍ عنهم للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابَ جريمتهم .

وذكر مراسلُ شبكة المحرّر في إدلب, في وقت سابق عن عثور فرقِ الدفاع المدني على جثة المغدورة “بسيمة وهيبي ديركور” وهي من الطائفة المسيحية وعليها آثارُ تعذيبٍ في أحد البساتين القريبة من بلدة اليعقوبية حيث تمّ نقلُ الجثة وتسليمها للطبابة الشرعية في مدينة إدلب لتحديدِ سببِ الوفاة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى