حتى عناصرِ جيشِه لم تسلمْ منه.. نظامُ الأسدِ يمعنُ في إذلالِ الناسِ في مناطقِ سيطرتِه (فيديو)

تداولت صفحات محلية موالية لنظام الأسد تسجيلاتٍ مصوّرة أثارت الكثير من الجدل، لا سيّما مع ظهور حالة الإذلال الشديدة من قِبَلِ النظام المتمثّلة برأسه “بشار الأسد” للمواطنين في مدينة حلب، ولعناصر من جيش الأسد.

حيث أظهر تسجيلٌ مصوّرٌ من مدينة حلب مجموعةً من الأهالي يركضون خلف شاحنة للحصول على مادة الخبز، مما أثار موجةَ غضب بين موالي النظام لما اعتبروه “ذلاً وقهراً”، وذلك بعد قرار توزيع الخبز عبْرَ السيارات الجوّالة في المدينة، والذي هو قرار مؤقّت من حكومة النظام وقد تمّ تعميمه على جميع المحافظات السورية، بسبب حظر التجوال المفروض على البلاد.

وشهدت مناطق مختلفة من مدينة حلب ازدحاماً كبيراً على سيارات الخبز المتجوّلة، الأمر الذي أثبت فشلَ النظام في تخفيف مظاهر الازدحام، إضافة إلى غلاء الأسعار بشكلٍ عام وارتفاع سعر الخبز إلى 500 ليرة سورية للربطة الواحدة.

كما أظهر تسجيل مصوّر آخر عدداً كبيراً من عناصر جيش الأسد وهم يحملون حقائب، ويتجهّزون للذهاب إلى مواقعهم العسكرية التابعة لقوات الأسد في كراجات العباسيين بالعاصمة السورية دمشق، الأمر الذي يعكس مدى إهمال نظام الأسد لعناصره الذين يزجّهم على جبهات القتال ضدّ مناطق المدنيين في الشمال السوري المحرَّر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى