خسائرٌ جديدةٌ للميليشياتِ الطائفيةِ بباديةِ البوكمالِ بريفِ ديرِ الزورِ

نشر موقع “عين الفرات” المختصّ بأخبار المنطقة الشرقية في سوريا أنّ ميليشيات (زينبيون) باكستانية الجنسية والموالية لإيران، فقدت الاتصال بمجموعة من عناصرها يوم الجمعة الماضية في بادية “البوكمال” بريف دير الزور الشرقي.
وتحدّث الموقع عن تواجدٍ مكثّفٍ لقوات نظام الأسد في النقاط الحدودية مع مناطق سيطرة ميليشيا قسد، وذلك بسبب فرار العشرات من عناصر نظام الأسد خلال الأيام الماضية من مناطق ريف دير الزور إلى مناطق سيطرة قسد.
وأضاف الموقع إنّ فرار عناصر نظام الاسدر باتجاه مناطق سيطرة قسد جاء بعد تزايد وتيرة الهجمات عليهم في البادية ومقتل العشرات منهم
.
وخسر نظام الأسد مؤخّراً العشرات من جنوده إثر الهجمات التي يتعرّض لها في بادية دير الزور من قِبل مجموعات مجهولة يرجّح تبعيتُها لتنظيم الدولة.
يُذكر أنّ قبل أيام فقط قُتِلَ جنرال روسي، وقائد في ميليشيا “الدفاع الوطني” التابع لنظام الأسد في مدينة الميادين شرق دير الزور “محمد تيسير الظاهر” وعددٌ من العناصر المرافقة لهم بعدَ وقوعهم في حقل ألغام قرب حقل “التيم” النفطي.
وفي التاسع عشر أيضاً من الشهر الجاري قُتِل وجُرِح العديدُ من عناصر النظام بعد دخولهم في حقل ألغام بريف مدينة الموحسن في دير الزور الشرقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى