خسائرُ جديدةٌ لقواتِ الأسدِ وميليشاتهٍ على جبهاتِ ريفي حماة الشمالي والغربي (صور+ فيديو)

تستمر قواتُ الأسدِ والميليشيات المدعومة من الاحتلال الروسي في محاولاتها الفاشلة لاختراق مواقع الفصائل الثورية على جبهات الشمال المحرّر وتتكبّد المزيد من الخسائرِ في قواتها.

فقد تمكّنت الفصائل الثورية اليوم الاثنين 8 تموز من صدّ محاولة تقدّم لقوات الأسد والميليشيات المدعومة من الاحتلال الروسي على جبهات ريف حماة الشمالي.

وأكّدت الجبهة الوطنية للتحرير في بيانٍ لها مقتل وجرح عدد من قوات الأسد والميليشيات الداعمة لها إثر صدّ محاولة تقدّم لهم على محور القصابية في ريف حماة الشمالي.

وأضافت الجبهة الوطنية أنّها استهدفت مجموعة عناصر لقوات الأسد بصاروخ مضادٍ للدروع على جبهة الحويز في ريف حماة الغربي.

وأعلنت الفصائل الثورية عن مقتل وجرح مجموعة كاملة لقوات الأسد بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع على محور كفرهود بريف حماة الشمالي.

وتمكّنت الفصائل الثورية من قتل وجرح عددٍ من قوات الأسد وتدمير تحصيناتهم بعد استهداف مواقعَ لهم في الحماميات بريف حماة الشمالي بعددٍ من صواريخ الفيل الثقيلة.

وقام فوج المدفعية والصواريخ في الجبهة الوطنية للتحرير مساء أمس الأحد بحملةِ قصفٍ صاروخية عبرَ رشقات من صواريخ الغراد استهدف فيها مواقع وتجمعات لقوات الأسد والميليشيات المدعومة من الاحتلال الروسي في معسكر بريديج والشيخ حديد وكرناز وحيالين والحماميات , إضافة لمرابض المدفعية الثقيلة في الجرنية شمال وغرب حماة.

وخسرت قوات الأسد المئات من جنودها خلال الشهرين الماضيين بالمواجهات مع الفصائل الثورية في جبهات ريفي حماة الشمالي والغربي، حيث أحبطت الفصائل الثورية محاولات قوات الأسد التوغل في مناطق عدّة بريف حماة، رغم دعم الاحتلال الروسي والقصف الذي خلّف مئات الضحايا ومئات آلاف النازحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى