خطفُ رجلٍ سبعيني.. واختفاءُ آخرَ في مدينةِ السويداءِ

نشرت صفحة “السويداء 24” خبراً مفاده اختطاف مدني وفقدان الاتصالِ بآخر بحادثتين منفصلتين في السويداء، يوم الأحد.
وقالت الصفحة إنّ مدنياً يدعى “ماطر الربيدان” من عشائر مدينة شهبا بريف السويداء الشمالي، اُختطف على يد مجهولين أثناء رعيه للأغنام في أراضٍ على الطريق الواصل بين مدينة شهبا وقرية عمرة.
وأضافت الصحفة نقلاً عن مصادر َمحلية أنّ أربعة مسلحين يستقلون سيارة نوع كيا ريو بيضاء اللون “مفيمة”، ترجلوا من سيارتهم واختطفوا “الربيدان” بقوة السلاح واقتادوه إلى جهة مجهولة.
علماً أنّ “الربيدان” يبلغ من العمر حوالي 70 عاماً، ويعاني من أمراض القلب والسكر، مشيراً إلى أنّ مطالب الخاطفين لم تُعرفْ حتى اللحظة.
وذكرت الصفحة أيضاً عن فقدان الاتصال بمدني يدعى “رافع زيد العنداري”, وذلك أثناء توجّهه من قرية حبران بريف السويداء إلى مكان إقامته في حي المهندسين بمدينة السويداء.
ونوّه المصدر، إلى أنّ “العنداري” كان يستقل سيارة “فيات” خاصة، مضيفاً أنّه من موالد عام 1957، ولم تردْ أيّ معلومات عن مصيره أو ظروف اختفائه إلى الآن.
الجدير بالذكر أنّها ليست الحادثة الأولى بل تكرّرت الحادثة عدّة مرات حيث وثقت صفحة السويداء 24 اختطاف مدنيين وهما “أبو طلعت معضاد غانم” من قرية البجعة المتاخمة لمفعلة بريف السويداء، و”سامر نصار علاء الدين” من قرية داما، وذلك بحادثتين منفصلتين خلال الأسبوع الماضي، حيث طالب الخاطفون بمبالغ مالية كبيرة لقاء إطلاق سراحهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى