خلالَ إحباطِ محاولتي تسلّلِ .. وزارةُ الدفاعِ التركيّةِ تعلنُ تحييدَ العشراتِ من عناصرِ “قسدٍ” بمنطقةِ “نبعِ السلامِ”

أعلنت وزارةُ الدفاع التركية تحييدَ العشرات من عناصرِ ميليشيا “قسدٍ” خلال اليومين الماضيين, حاولوا التسلّلَ لمنطقة عملية “نبع السلام” شمال شرق سوريا.

وذكرت الوزارةُ عبْرَ حسابها الرسمي في منصّةِ “تويتر” اليوم الاثنين, أنّ القوات الخاصة التركية تواصل تحييدَ عناصرِ ميليشيا “قسد” الذين يحاولون التسلّلَ إلى منطقة “نبع السلام”.

وأعلنت الوزارة تحييد 20 من عناصر “قسد” الذين حاولوا التسلّلَ من الجهة الجنوبية لمهاجمة منطقة “نبع السلام” من خلال التدخّلِ الناجح لقواتها.

إعلانُ وزارة الدفاع التركية هو الثاني خلال الـ 24 ساعة الماضية, حيث أعلنت الوزارة أمس الأحد تحييد 15 من عناصر الميليشيا في منطقة “نبع السلام”, وقالتْ إنّهم كانوا يعدّونَ لشنِّ هجومٍ على منطقة “نبع السلام” في شمالِ شرقِ سوريا.

وقالت وزارة الدفاع التركية على حسابها في منصة “تويتر” أمس الأحد, “حاول 15 عنصراً من وحدات حماية الشعب الكردية التسلّلَ إلى منطقة نبع السلام من الجنوب لتنفيذ هجومٍ، لتتدخّلَ قواتُنا الخاصة وتقوم بتحييدهم”.

وبثّتْ الوزارةُ تسجيلاً مصوّراً قالت إنّه للعملية التي أدّت لإحباط محاولة التسلّلِ, وذكرتْ أنّ قواتها الخاصة وجّهتْ ضربةً قويّة لميليشيا “قسد”.

وسبق أنّ أعلن الجيشُ التركي خلال الفترة الأخيرة إحباطَ العديد من محاولات التسلّلَ بالتزامن مع التوتّرِ العسكري الذي تشهدُه منطقةُ “نبع السلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى