رأسُ النظامِ.. بشارُ الأسدِ يتعرّضُ لوعكةِ صحيةٍ خلالَ كلمتهِ في مجلسِ التصفيقِ…

تعرّض رأس النظام بشار الأسد، يوم أمس الأربعاء، لأزمةٍ صحية خلال إلقاء كلمة أمام “مجلس الشعب”، اضطرته لقطع كلمته لدقائق.

وقال الأسد في فيديو مصوّر خلال الكلمة المسجّلة له لأعضاء “مجلس الشعب”: “اسمحوا لي بالجلوس لدقيقة فقط”، وذلك بعد تعرّضه لهبوط في ضغط الدم، بحسب زعم صفحاته الموالية، وبرّر تعرّضه لهذه الوعكة بقوله: ” أنا لم أتناول الطعام من الأمس، هذا هو السبب، وقد تناولت القليل من السكر والملح حتى ارتفع الضغط.. حالة طبيعية تحصل”.

وتفاعل العديد من السوريين مع نبأ إصابة بشار بوعكة صحية، حيث علّق الكاتب السوري المعارض بسام جعارة قائلاً: “تلفزيون العصابة: الرئيس عانى من انخفاض في ضغط الدم لعدّة دقائق خلال إلقاء كلمة أمام البرلمان لكنّه واصل إلقاء كلمته.. خيرها بغيرها”.

وعلّق أيضاً الناشط السوري عمر مدنية: “عاجل…المجرم بشار الأسد يصاب بوعكة صحية تتسبب بتأخر خطابه في مجلس التصفيق… نسأل الله تعالى أنْ تكون نهايته”.

وقليلاً ما تتحدث وسائل الإعلام في دمشق عن صحة الأسد، ولكن حسب ما يراه مراقبون أنّ الأسد يسعى لإخراج مسرحية جديدة بعد مسرحية السرطان مع زوجته أسماء قبل أشهر.

والجدير بالذكر أنَّ الوعكة الصحية تأتي بعد أيام من الحديث عن وصول فيروس كورونا للقصر الجمهوري، وإصابة عددٍ من الضباط رفيعي المستوى ضمن الدائرة الضيقة للأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى