شهداء وجرحى مع تصعيد مستمر لقوات الأسد والاحتلال الروسي

ارتكبت طائرات نظام الأسد المروحية مجزرة بحق المدنيين في بلدة “إحسم” في ريف إدلب الجنوبي بعد استهداف البلدة بعدة براميل متفجرة.

وأفاد مراسلو “شبكة المحرّر الإعلامية” باستمرار قوات نظام الأسد والاحتلال الروسي تصعيدهما على المناطق المحرّرة في ريفي حماة وإدلب اليوم الجمعة.

وأورد المراسلون تعرّض أكثر من “30” موقعاً لقصف متكرّر من قبل طيران الاحتلال الروسي، وطيران نظام الأسد المروحي والحربي والمدفعية التي تتبع لنظام الأسد والاحتلال الروسي والمنتشرة في القرى والبلدات المتاخمة للمناطق المحررة.

وأسفر هذا التصعيد عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى في الأماكن المستهدفة، ودمار كبير في منازل المدنيين وممتلكاتهم ونزوح جماعي للمدنيين من هذه المناطق.

سجل استشهاد ” 4 ” مدنيين مجهولي الهوية في بلدة “احسم ” بعد تعرّضها لقصف من قبل طائرات الأسد المروحية ، واستشهد رجل مسنّ في بلدة الهبيط في ريف إدلب نتيجة الغارات الجوية من طائرات الاحتلال الروسي، كما استشهد مدني وأصيبت زوجته بقصف مدفعي لقوات الأسد على قلعة المضيق بريف حماة،وثلاث إصابات من المدنيين في بلدة معرتحرمة بريف إدلب.

واستشهد الشاب “مصطفى المصري” المدير الإداري لمشفى شام في مدينة قلعة المضيق باستهداف سيارته بصاروخ مضاد للدروع في قلعة المضيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى