صهرُ آلِ الأسدِ ومتزعمُ ميليشيا يدعو للقيامِ بهذا الإجراءِ بحقِّ أهالي درعا !

دعا “جهاد بركات” زعيمُ ميليشيا “مغاوير البعث” التابعة لقوات الأسد، وزوجُ ابنة عمّ رأس نظام الأسد إلى قتلِ المدنيين في مدينة درعا بما فيهم الأطفالُ في المهد.

دعوةُ متزعم الميليشيا جاءت في منشورٍ على صفحته بموقع “فيس بوك”, وذلك على خلفية اغتيال مجهولين لضابطين في قوات الأسد بمدينة درعا.

وأشار بركات إلى الانتقام لمقتل أيِّ جنديٍّ أو ضابطٍ من قوات الأسد يجب أنْ يكونَ بقتل جميع أهالي من أسماهم “الإرهابيين” اللذين يقاتلون نظامَ الأسد من أطفال وكبار.

وجاء في منشور بركات “استشهادُ أيِّ ضابطٍ أو عسكري يجب أنْ يقابلَه إرسال كلّ أهالي الإرهابيين الذين يقاتلون الدولة إلى جهنم ليكونوا عبرةً للآخرين”، وفْق تعبيره.

وختم منشوره بالقول, “أعني الكبير والصغير والمقمّط بالسرير”، مضيفاً, “درعا طافَ الكيلُ”.

وسبق أنْ هدّد وأقسم “بركات” بأنْ يكونَ أولَ من يطلق الرصاص على السوريين المشاركين بـ “ثورة الجياع” الذي كثُرَ الحديثُ عنها في الآونة الأخيرة.

ويوم السبت نفّذ مجهولون يستقلّون دراجةً نارية عمليةً نوعية، طالت ضابطين كبيرين من قوات الأسد في ريف درعا الشمالي الشرقي.

وقالت مصادر محلية إنّ العملية أدّت لمقتل الضابطين قائد أركان “اللواء 52 ميكا″، العقيد الركن حامد مخلوف، ومسؤول التنظيم في اللواء ذاته، العقيد محمود حبيب.

وحسب المصادر, تمّ استهدافُ الضابطين بشكلٍ مباشر على الطريق الذي يربط “اللواء 52” مع بلدة المليحة الغربية على أطراف بلدة الحراك شمال شرقي درعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى