قواتُ الأسدِ والميليشياتُ الإيرانيةُ يصادرونَ ممتلكاتِ المدنيينَ في البوكمالِ

كشفت مصادرُ إعلامية محلية أنّ أفرع نظام الأسد الأمنية وميليشيات الاحتلال الإيراني تقوم بمصادرة أملاك ومنازل المدنيين في مدينة البو كمال شرق دير الزور.

وأفاد موقع “عين الفرات” المحلي بأنّ خلافات ونوعاً من السباق يحدث بين المخابرات الجوية والأمن العسكري التابعين لنظام الأسد من جهة, وميليشيات الحرس الثوري الإيراني من جهة آخرى, لمصادرة أملاك وأرزاق ومنازل المدنيين بمدينة البو كمال الخاضعة لسيطرة الطرفين شرقي دير الزور.

وذكر الموقع، أنّه خلال اليومين الماضيين انتشر عناصر من الجهات المذكورة بشكلٍ مكثّفٍ بكامل أحياء المدينة، بهدف إجراء التحقيقات مع جيران ومحيط المنازل والمحال المغلقة، وكتابة اسم الجهة التي صادرت هذه الأملاك على جدرانها.

وأكّد أنّ الأفرع الأمنية وميليشيات الاحتلال الإيراني صادروا أكثر من ١٠٠ محلٍ تجاري ومنزل خلال اليوميين الماضيين.

ونوّه إلى أنّ عناصر الفوج 47 التابع لميليشيات الحرس الثوري الإيراني استولوا على منزل ومحال “خضر الراوي”، بمدينة البو كمال شرقي دير الزور.

وتنتشر ميليشيات الاحتلال الإيراني في مناطق سيطرة نظام الأسد بدير الزور ومن أبرز هذه الميليشيات, “لواء فاطميون الأفغاني” و”لواء زينبيون الباكستاني” و”لواء الإمام علي” و”حركة النجباء” و”الحرس الثوري الإيراني” و”الحشد الشعبي العراقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى