طائرةٌ مسيّرةٌ مجهولةٌ تستهدفُ سيارةً وتقتلُ ثلاثةَ أشخاصٍ بريفِ حلبَ

استهدفت طائرة مسيّرة مجهولة ظهر اليوم الاثنين, سيارة بريف حلب الشمالي, على متنها عددٌ من الأشخاص لم تُعرَفْ هويتهم, وسط ترجيحات أنّ القصف الجوي ناتج عن غارة من طائرات التحالف الدولي.

وقال مراسل شبكة المحرَّر, إنّ طائرة مسيّرة استهدفت سيارة من نوع “بيك أب” بالقرب من بلدة احتيملات بريف حلب الشمالي, ما أسفر عن مقتل ثلاث أشخاص وإصابة آخر على الأقل, لم تعرفْ هويتُهم حتى الآن.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يستهدف فيها طيران استطلاع مسيّر لأهداف في الشمال المحرّر، طالت قيادات من داعش وحرّاس الدين.

حيث استهدفت طائرة مسيّرة, السبت 20 حزيران الفائت, دراجة نارية يستقلها شخصان على طريق الدانا في مدينة الباب شرق حلب, ما أدّى إلى مقتلهم, وتحدثت مصادر محلية حينها أنّ أحدهما هو مسؤول أمني وقيادي كبير في تنظيم “داعش”.

وفي 14 حزيران الماضي, قُتِلَ عنصر بـ”تنظيم حراس الدين” وجُرح آخر، نتيجة قصف جوي مجهول على سيارتهما في الجهة الغربية من مدينة إدلب، دون معرفة طبيعة مهامهما في التنظيم.

وقال ناشطون محلّيون حينها، إنّ طائرة مسيّرة مجهولة قصفت السيارة التي يستقلّها العنصران بصاروخ ما تسبّب بمقتل أحدهما على الفور وإصابة آخر بحالات بترٍ في الساقين واليدين، مشيرين إلى أنّ حالته حرجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى