عبْرَ قصاصاتٍ ورقيةٍ .. الاحتلالُ الإسرائيليُّ يحذّرُ ضباطاً وعناصرَ قواتِ الأسدِ من التعاملِ مع إيرانَ وميليشيا “حزبِ اللهِ”

حذّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي ضباطَ قوات الأسد وعناصره من التعامل مع الاحتلال الإيراني وميليشيا “حزب الله”, وذلك عبْرَ قصاصات ورقية ألقتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي, بعد ساعات من استهداف موقع عسكري لقوات الأسد بريف القنيطرة.

وقالت مصادر إعلامية محلية، إنّ طائرات حربية تابعة للاحتلال الإسرائيلي ألقت قصاصات ورقية على مناطق متفرّقة في ريف القنيطرة, جنوب سوريا.

وأضافت المصادر أنّ الاحتلال الإسرائيلي حذّرَ عبْرَ منشوراته قادة في قوات الأسد من التعامل مع ميليشيا حزب الله والاحتلال الإيراني وتسهيل عمليات دخول وخروج تلك الميليشيات إلى المنطقة الحدودية.

وتضمّنت القصاصات تحذير بالاسم لقادة الفيلق الأولى وقادة الفرقة السابعة والخامسة واللواء 90 و112 بقوات الأسد إنّهم سيكونون في بوز المدفع في أيِّ مواجهة وقد أعذر من أنذر.

واعتبر ناشطون أنّ هذه المنشورات رسائل غزل بين الاحتلال الإسرائيلي ونظام الأسد التي كان على مدى الخمسين سنة الماضية, الحارس على طول خط وقفِ إطلاق النار.

وكان الاحتلال الإسرائيلي استهدف مواقع لقوات الأسد وميليشيا “حزب الله، واعترفت وكالة أنباء نظام الأسد الرسمية “سانا” بالهجوم فيما لم تتحدّث عن قتلى أو جرحى بصفوف قوات الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى