غنائمُ وفيرةٌ لفصائلِ الثوارِ وعشراتُ القتلى والجرحى لقواتِ الأسدِ في معاركِ إدلبَ

شنّت فصائلُ الثورة السورية اليوم الخميس 6 شباط, هجوماً واسعاً على مواقع قوات الأسد والميليشيات الموالية له شرقي إدلب.

وقال مراسل شبكة المحرّر إنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت بعد ساعاتٍ من انطلاق الهجوم من تحرير قرية كرّاتين وتلتها الإستراتيجية شرق إدلب بعد معارك عنيفة ضدّ قوات الأسد والميليشيات الموالية له .

فيما أشار المراسل عن تمكّن فصائل الثوار من قتلِ وجرحِ العشرات من قوات الأسد وتدمير راجمتي صواريخ واغتنام دبابتين وقاعدتي م.د على جبهة النيرب بريف إدلب الشرقي بعد شنّ الفصائل الثورية هجوم ضخماً بدأته بتفجير عربة مفخّخة وسط تجمّعات قوات الأسد تلاه تمهيدٌ صاروخي ومدفعي مكثّف.

وعلى جبهة آفس تمكّنت فصائل الثوار من تدمير دبابتين لقوات الأسد بصواريخ مضادّة للدروع وسط اشتباكات عنيفة تخوضها فصائل الثورة السورية ضدّ قوات الإسد والميليشيات الموالية.

فيما تشهد قرية داديخ بريف إدلب الشرقي معارك عنيفة بين فصائل الثوار من جهة وقوات الأسد والميليشيات الموالية من جهة أخرى.

حيث تمكّنت فصائل الثورة السورية من اغتنام عربة BMB وقتلِ وجرحِ العشرات من قوات الأسد والميليشيات الموالية له بعد شنّ فصائل الثوار هجوماً واسعاً بدأته بتفجير عربة مفخّخة وسط تجمّعات الميليشيات الروسية وقوات الأسد وسط القرية.

فيما مازالت الاشتباكات مستمرّة حتى لحظة إعداد هذا التقرير في محاولة من فصائل الثورة السورية إعادة السيطرة على القرى والبلدات التي سيطرت عليها قوات الأسد والميليشيات الموالية له بدعمٍ من طائرات الاحتلال الروسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى