قتلى وجرحى في صفوفِ قواتِ الأسدِ جنوبَ إدلبَ

أعلنت فصائلُ الثورة السورية، عن مقتلِ ستّةِ عناصرَ من قوات الأسد والميليشيات المساندةِ له، في جبهات ريفي إدلب وحلب أمسِ الجمعة 24 من آذار.

وقالت مصادرُ محليّةٌ، إنَّ سريةَ القنص في غرفة عمليات “الفتح المبين”، تمكّنت يوم أمس الجمعة، من قنصِ عنصرٍ من قوات الأسد، على محور حرشِ مدينة كفرنبل جنوبَ إدلبَ.

وأضاف المصدرُ أنَّ السريةَ تمكّنت أيضآ من قنصِ عنصرٍ آخرَ على محور قرية الفطاطرة في ذات الريف، كما تمكّنت السريةُ من قنصِ عنصرٍ ثالثٍ على أحدِ خطوط التماس، مع قوات الأسد في منطقة جبلِ الزاوية، بالريف ذاته.

ولفت إلى أنَّ عنصراً رابعاً قُتل بسلاح قنصِ سريّة القناصين، على محور بلدة جوباس جنوبَ شرقِ المحافظة بعد رصدِه يتسلّلُ إلى نقطة متقدّمةٍ، كما قنصت السريةُ عنصراً خامساً، على محور قرية كفربطيخ في ذات الريف.

وفي ريف حلبَ الغربي، تمكّنت السريةُ من قنصِ عنصرٍ من قوات الأسد، في نقطة متقدّمةٍ على جبهة قرية “بسرطون”.

وقبل أمسِ الخميس، أعلنت فصائلُ المعارضةِ عن مقتلِ عنصرين من جنود قواتِ الأسد بسلاح القنصِ الأول على محور قرية كفر حلب، والثاني على محور قرية الفطاطرة جنوبَ إدلبَ.

وتلعب سريةُ القنص في غرفة عملياتِ الفتحِ المبين دوراً رئيسياً، في صدِّ اي محاولة تسلّلٍ لقوات الأسد والميليشيات المساندة له، على طول الجبهات الممتدّةِ من أرياف اللاذقية وحماة وإدلب وحلب، وسبق وأن قُتِلَ العشراتُ من عناصر قوات الأسد، على يد السريةِ أثناء محاولاتِ تسللٍ أو تقدّمٍ على خطوطِ التماس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى