قتلى وجرحى لميليشياتِ “الدفاعِ الوطني” و”فاطميون” بهجومٍ لمجهولينَ بريفِ ديرِ الزورِ

لقيَ عددٌ من عناصر ميليشيات الاحتلال الإيراني و”الدفاع الوطني” مصرَعهم, وجرح آخرون, بهجوم شنّه مجهولونَ يستقلّون درّاجات نارية.

وأفادت شبكة “عين الفرات” المحلية, بأنَّ مجهولين هاجموا أمس الأربعاء، مواقع لميليشيا “الدفاع الوطني” المدعومة من الاحتلال الروسي, وميليشيا “فاطميون” الأفغانية, إحدى ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني, في بادية الميادين شرقي دير الزور، ما أدّى لسقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وأشارت الشبكة إلى أنَّ العناصر المهاجمة ويقدّر عددُهم بعشرة عناصر, ويستقلون خمس دراجات نارية, هم مجهولو التبعية, مضيفةً أنَّهم هاجموا بالأسلحة الرشاشة وقواذف الـ”آر بي جي” دشمَ ونقاطَ حراسة تابعة للميليشيات المذكورة بمنطقة الخور الغربي في البادية الجنوبية للميادين.

وذكرت أنَّ الهجوم أدّى لمقتل عنصرين من ميليشيا “الدفاع الوطني” وإصابة 5 آخرين جرى إسعافُهم إلى مستشفى دير الزور العسكري، إلى جانب سقوط عددٍ من القتلى والجرحى من عناصر ميليشيا “فاطميون”.

ولفتت الشبكة إلى أنَّ الهجوم أعقبه رماياتٌ من المدفعية الثقيلة التابعة لميليشيات الاحتلال الإيرانية والمتمركزة على أطراف مدينة الميادين وبداخل قلعة الرحبة باتجاه البادية، دون تحقيق إصابات.

ونوَّهت إلى أنَّ ما يميِّز الهجومَ الذي وقع أمس أنَّه استهدف مواقع ميليشيات متنافسة بالمنطقة كانت خلال الفترة السابقة تهاجم بعضها متخذةً من خلايا تنظيم “داعش” شماعةً تحمّلها مسؤوليةَ تصفية الحسابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى