مجهولونَ يغتالونَ ضابطاً وشرطياً في مدينةِ “البابِ” بريفِ حلبَ

استُشهد ضابطٌ وشرطيٌّ في مدينة الباب شرقي حلب برصاص مسلّحينَ مجهولينَ، اليوم الخميس، في حدثٍ بات يتكرّر مع تزايد حالة الفلتان الأمني في المنطقة.

وقال مراسلُ شبكةِ المحرَّرِ الإعلامية إنَّ الملازم أول في قوى الشرطة والأمن العام “خالد جمال الخطيب” استُشهد, إثرَ عملية اغتيال طالته وذلك بعد توجّهه من مدينته “مارع” إلى مكان خدمته في مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي.

ولفت مراسل الشبكة إلى أنَّ “الخطيب”، استُشهد بعد استهدافه المباشر بعدّةِ طلقاتٍ نارية أطلقها مسلحون قبل أنْ يفرُّوا بواسطة دراجة ناريّة عند أحد مداخل مدينة “الباب” شرقي حلب.

وأشار إلى اغتيال الشرطي “محمد جمعة العكون”, حيث عثِرَ على جثته عند مفرق “سوسيان” قربَ مدينة “الباب” وهو من أبناء “تادف” ويعمل شرطيّاً في مركز ناحية “شران” بريف مدينة عفرين شمالي حلب.

وقبل يومين اغتالَ مجهولون شاباً وسطَ مدينة الباب بريف حلبَ، كما أطلق مسلّحون مجهولون في 17 شباط الماضي النارَ على عنصرٍ في الشرطة المدنيّة وطفله بمدينة الباب ما أدّى إلى استشهادهما، قرب “شارع الكورنيش” وسطَ مدينة “الباب” شرقي حلب.

وشهدت مدينةُ البابِ أمس الأربعاء، انفجاراً نتيجةَ عبوة ناسفة بسيارة شحنٍ كانت محمّلة بمحصول البطاطا، انفجرت قرب جامع “عثمان بن عفان” في محيط مدينة الباب قرب مفرق قباسين بريف حلب، ما أسفر عن وقوع إصاباتٍ واندلاعِ حرائقَ وأضرارٍ ماديّة في موقع الانفجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى