محافظُ السويداءِ يقلّلُ من أهميةِ الاحتجاجاتِ في السويداءِ

قال محافظُ السويداء ، نميرُ حبيب مخلوف، إنَّ الاحتجاجات التي تشهدُها محافظةُ السويداء جنوبي سوريا، ليس لها قيمةٌ، مستهزِئَاً من المحتجّين.

وبحسب تصريحات مخلوف لصحيفة الوطنِ الموالية ، حيث قال “الاحتجاجاتُ الشعبية التي شهدتْها المحافظةُ في عددٍ من المناطق يجري متابعتُها”

مشيراً إلى أنَّه “سيتمُّ استلامُ الاعتراضات والتعاملُ معها أصولاً، وفقَ ما أقرّتْه حكومةُ الأسد في اجتماعها الأخير”، مما يعني أنََ الاعتراضات التي يجري معالجتُها، هي تلك المرسلة عبرَ الموقع المخصّصِ للاعتراض على إلغاء الدعمِ فقط”.

وادّعى مخلوف أنَّ “جميعَ الجهات المعنية في المحافظة تتابعُ طلباتِ المحتجّين وتتعاملُ معها وفقَ الآليات المقرّرة بهذا الخصوص”.

وطالبَ المحتجّينَ بعدم قطعِ الطرقات، زاعماً أنّ الاحتجاجات اقتصرت على مطالبةِ حكومة النظام بتحسين الوضعِ المعيشي واتخاذِ القرارات التي تساهم في التخفيف من ضغطِ الوضع الاقتصادي للمواطنين.

يُذكر أنَّ محافظة السويداء تشهد احتجاجاتٍ ضدَّ نظام الأسد وسياستِه الأخير في إزالة العديدِ من المواطنين من برامج الدعم، ما زادَ من معاناة المدنيين في مناطق سيطرةِ نظام الأسد، في ظلِّ تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى