مخلوفُ : تلقّيت بلاغاً قضائيّاً وهذا علامةُ خروجِ صاحبِ الزمانِ

تلقّى ابنُ خالِ بشار الأسد، رامي مخلوف، ضربةً جديدة من بشار الذي خدمه لسنوات وشاركه في عمليات القتل والتهجير ضدَّ الشعب السوري.

وبحسب منشورٍ لمخلوف نشرَه يوم أمس الثلاثاء:، على صفحته في فيسبوك “لقد تبلّغت منذ أيام وبكلِّ فخرٍ واعتزاز أوّلَ شهادة تقدير تصدر من جهة رسمية نتيجةً للجهود الكبيرة التي بذلناها في سنوات الحرب والتي بموجبها عزّزتْ صمودَ بلدنا الحبيب سوريا وخدمت شريحةً كبيرة من أهلنا في مختلف المناطق، فكان تكريمنا على شكل حكمٍ قضائي صدرَ بحقّنا يديننا ويجرّمنا بأعمال لم نقمْ بها ومع جهات لا تربطنا بهم أيُّ علاقة قانونية موثّقة ويمكن لأيِّ قانوني الاطلاعُ على الملفِّ لتوضح له دقّة ما نقول”.

وأضاف: “قد علمنا أنَّه هناك أحكامٌ قضائية أخرى تُهيّأ وستُصدر بحقّنا، فلنترقّب الأحداثَ الإلهية القادمة على مستوى منطقتنا والعالم بأسره فأمورٌ كثيرة ستتغيّر بإذن الله وباتت قريبةً جداً (والله أعلم)”، حسب وصفه.

مشيراً إلى أنَّ : “هذه الأحداث ستكون العلاماتِ الأساسية لخروج صاحبِ الزمان عليه السلام حفيدِ رسولنا الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم وهذه الأحداث خيرٌ لأهل الخير وشرٌّ لأهل الشرِّ فالنبوءات واضحة وجلية لمن يدري ولا بدَّ من حدوثها وقد حدث جزءٌ منها والعلامات الكبرى ستظهر (والله أعلم) في الأشهر القليلة القادمةِ وستقتلع الظلمَ من جذوره على مستوى العالم بأسرِه ليتمَّ التحضيرُ لدولة الحق بقيادة سيدنا المهدي عليه السلام”، .

الجدير ذكرُه أنَّ مخلوف بدأ بالخروج على وسائل التواصل الاجتماعي قبل عامين، إثرَ صراعٍ كبير نشبَ بينه وبين ابن خاله بشار الأسد رأس النظام الذي قرَّر الحجزَ على أمواله المنقولة وغيرِ المنقولة وفرضَ حارس قضائي على شركاته، ووضعَ يده على جمعية “البستان” التي تقدّم الدعمَ لميليشيات الدفاع الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى