مخلوفُ يكشفُ فحوى رسالةٍ أرسلَها لرأسِ النظامِ بشارِ الأسدِ

نشر رامي مخلوف يوم أمس الأربعاء على صفحته الرسمية الفيسبوك كتاباً إلى بشار الأسد كونه رئيسَ مجلس القضاء الأعلى مطالباً إياه بمحاكمة من وصفهم بالمزوّرون الذين قاموا بالسيطرة على شركاته وبيعها دون السماح له بتوكيل محام للدفاع عن حقوقه بها.

وعلّق “مخلوف” على الصورة بقوله: “إنّ وزارة العدل قبلت استلام الكتاب المرسل إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى والذي تمّ تسجيلُه تحت رقم 13621 حسب ما أعلمتنا الوزارة”.

ووصف بأنّ ما جرى من تطوّرات تتعلق بإلقاءِ الحجز الاحتياطي على أمواله ووضعِ حارس قضائي على شركته “سيريتل”، ما هو إلا مؤامرة طالت “لقمة الشعب السوري المقهور” تحت ظلمِ جهات متنفّذةٍ أجبرت البعضَ على التنازل عن ملكيات كانت أمانة في أعناقهم، وفقَ تعبيره.

كما ذكر “مخلوف” في منشوره بأنّه يتمنى محاسبةَ كلَّ من له علاقة بالمؤامرة ضدَّه وضدَّ لقمة عيش موظفيه، وإنزالَ أشدِّ العقوباتِ بهم، مشيراً إلى أنّه تمّ منعُه من ممارسة حقه في توكيل محامٍ والدفاع عن نفسه.

ويأتي ما سبق ضمن الصراع الدائر بين الأسد ومخلوف، والذي بدأ بعدَ مطالبة نظام الأسد مخلوف بدفع مبالغ مالية ضخمة، وإصرار الأخير على عدم قانونية الموضوع، ما دفعه إلى نشر سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات، هاجم فيها هذه الإجراءات.

وعلّقَ مخلوف على إجراءات حكومة الأسد ضدّه بالقول عبْرَ منشور في صفحته على فيس بوك بأنَّ “الشباب يريدون كلَّ شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى