مشاهدٌ لطريقةِ دفنِ الموتى المصابينَ بكورونا في منطقةِ نظامِ الأسدِ

اتّخذ نظامُ الأسد إجراءات مشدّدة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجِد في البلاد، من بينها منعُ طقوس الجنازات واتخاذُ تدابيرَ خاصة أثناء دفن الضحايا.
نشرت مصادرُ محلية موالية للأسد السورية لعملية دفن أحد ضحايا فيروس كورونا في سوريا، ويظهر في الصور الإجراءات الاحترازية المشدّدة التي اتبعها الأشخاص القائمون على عملية الدفن.
وظهروا وقد ارتدوا الأقنعة الواقية التي تشبَه الأقنعةَ المخصّصة للحروب الجرثومية أثناء قيامهم بدفن الضحية مع ارتداء ثيابٍ خاصة وقفّازات.

أعلنت يوم أمس الأحد وزارة الصحة السورية، عن تسجيل ثلاثِ إصابات جديدة بفيروس “كورونا ” ليرتفعَ عددُ الإصابات المسجّلة في البلاد إلى 19 حالة.

وبحسب وكالة الأنباء السورية “سانا”فإنّ وزارة الصحة قالت إنّ البلاد “سجّلت ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفعَ عددُ الإصابات المسجلة إلى 19 إصابة”، مؤكّدةّ شفاء حالتين ووفاة حالتين أخرتين.

كما أعلنت حكومة الأسد ، الأسبوع الماضي، عن زيادة فترة حظر التجوال في أيام محدّدة من الأسبوع بهدف منعَ انتشار فيروس كورونا. وقرّر الفريقُ الحكومي المعني بإستراتيجية التصدّي لوباء كورونا، حظرَ تجولِ المواطنين في جميعِ أنحاء الجمهورية العربية السورية أيام الجمعة والسبت من كلّ أسبوع من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 06:00 من صباح اليوم التالي اعتباراً من تاريخه وحتى إشعار آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى