من جديد الصواريخ الحرارية تفتك بعناصر قوات الأسد وتجعلهم يتطايرون (فيديو)

تمكّنت كتيبة الـ م.د العاملة في “الجبهة الوطنية للتحرير” من قتل عدد من عناصر قوات الأسد يوم أمس الأحد، من خلال تدمير سيارة زيل عسكرية كانوا يستقلونها بواسطة صاروخ موجّه مضاد للدروع على جبهة ريف حماة الغربي.

وبثت “الجبهة الوطنية للتحرير” تسجيلاً مصوّراً يظهر لحظة تدمير السيارة العسكرية ومقتل عدد من عناصر قوات الأسد على مفرق قرية الحويز في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

وفي وقتٍ سابقٍ من يوم أمس الأحد كانت قد تمكّنت “الجبهة الوطنية” من تدمير دبابة تابعة لقوات الأسد وقتل من بداخلها وذلك على جبهة الحويز أيضاً عقب استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

وكانت أيضاً “الجبهة الوطنية” قد دمّرت يوم السبت الفائت عربة “بي أم بي” تابعة لقوات الأسد، وقتلت من كان بداخلها وذلك في قرية المستريحة بريف حماة الغربي.

في حين أعلنت أيضاً “الجبهة الوطنية للتحرير” عن تدمير دبابة لقوات الأسد بصاروخ مضاد للدروع على جبهة الشيخ إدريس بريف حماة الشمالي.

كما استهداف “الجبهة” أيضاً مجموعة عناصر تابعين لقوات الأسد بصاروخ من نوع تاو على جبهة الحويز بريف حماة الغربي.

ويشار إلى أنّه بعد حوالي عشرين يوماً من حملتها العسكرية على المنطقة منزوعة السلاح وخاصة في ريف حماة، فقد خسرت قوات الأسد الطائفية أكثر من 300 عنصر بينهم أكثر من 50 ضابطاً والذين نعتهم شبكات ومواقع موالية لنظام الأسد بالأسماء والصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى