ميليشيا حزبِ اللهِ اللبنانيةُ تنعي مقاتلاً لها لقيَ مصرعَهُ في سوريا

نعتْ ميليشيا حزب الله اللبنانية أحد مقاتليها، وذلك بعد أيام من إعلان مقتل عنصر تابع للحزب بغارة جويّة إسرائيلية في سوريا.

وقال الحزب في بيانٍ له، “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزفّ ‎المقاومة الإسلامية، الشهيد المجاهد، سلامة حسين صقر (أبو تراب)، من مدينة الهرمل، والذي ارتقى جرّاء حادث أليم أثناء قيامه بواجبه الجهادي”.

وجاء إعلان الحزب، عقبَ يومين من إعلان مقتل أحدِ عناصره (علي كامل محسن)، في غارة جويّة بمحيط مطار دمشق الدولي، الاثنين الماضي.

وكان “حزب الله”، نعى محسن في بيانٍ مقتضب، قائلاً: “بمزيد من الفخر والاعتزاز تزفّ المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي كامل محسن جواد، من بلدة عيتيت جنوب لبنان، والذي ارتقى في أثناء قيامه بواجبه الجهادي”.

ومساء الاثنين الماضي، شنّ الطيران الإسرائيلي غارةً جويّة على دمشق ما أسفر عن سقوط عددٍ من القتلى وفّقَ ما أكّده ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.
في حين قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إنّ “طيران العدو الإسرائيلي وجّه من فوق الجولان السوري المحتلّ عدّة رشقات من الصواريخ باتجاه جنوب دمشق وقد تصدّت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت أغلبيتها، وأدّى العدوان إلى إصابة سبعة جنود بجروحٍ، وأضرارٍ مادية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى