وفاةُ مدنيّ وإصابةُ آخرين بحوادثِ سيّرٍ وحرائقُ متفرّقةٌ شمالَ غربي سوريا

تُوفي مدني وأصيب آخرون بجروح، جرّاءَ حوادث سيرٍ عدّة في الشمال السوري المحرّر، يوم أمس الاثنين 25 من تموز، في حين اندلعت ثلاثُ حرائقَ في مناطقَ متفرّقةٍ من ريفي إدلب وحلب.

وأفاد “الدفاعُ المدني السوري” بأنَّ خمسةَ حوادثَ سيرٍ وقعت في المناطق المحرّرة شمالَ غرب سوريا، يوم أمس الاثنين، أدّت إلى وفاة رجلٍ مدني وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

وأوضح أنَّ رجلاً مسنّاً يقود جرّاراً زراعياً، تُوفي جرّاءَ انقلابِه عقبَ انحرافِه عن مساره في بلدة الشاتورية بريف إدلب الغربي، فيما أصيب رجلان بجروحٍ أحدهما بحالةٍ خطرة، جرّاء تعرّضهما لحادث سيرٍ بدارجة ناريّة على طريق “اعزاز- سجو” في ريفِ حلب الشمالي.

وأضاف “الدفاعُ المدني” أنَّ شابين أصيبوا بجروح جرّاءَ تدهورِ درّاجةٍ نارية كانا يستقلانها، في بلدة أورم الجوز جنوبَ إدلب، كما أصيب شابٌ بجروح جرّاءَ حادثِ سيرٍ بدرّاجة نارية في بلدة إسقاط شمال إدلب، بينما تعرّضت سيارةٌ للإنقلاب بالقرب من قرية كفرنة شمالَ غرب إدلب، دون تسجيلِ إصابات.

في شأنٍ آخر، ذكرت “الخوذُ البيضاء” أنَّ فرق الإطفاء تمكّنت من إخماد ثلاثةَ حرائق في مناطقَ متفرّقة من ريف حلب الشمالي يوم أمس أيضاً، حيث كان الحريقُ الأول في مناطق حراجيّة بقرية مرومة بناحية جنديرس وتقدّر مساحةُ الحريق ب 2 هكتار تقريباً، والحريقُ الثاني في مستودعٍ لتخزين الأخشاب بمدينة اعزاز شمالَ حلب، فيما اندلع الحريقُ الثالث بسيارة من نوعِ بيكاب على طريق “عفرين – اعزاز” شمالَ حلب.

وأشارت إلى أنَّ الحرائق آنفةَ الذكر اقتصرت على الأضرار الماديةِ دون تسجيلِ إصاباتٍ في صفوف المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى