وكالةٌ روسيةٌ تفضحُ وبالفيديو ما فعلته الفصائلُ الثوريةُ بعناصرِ قواتِ الأسدِ وميليشياتِ الاحتلالِ الروسي في الحمامياتِ

وثقت وكالة “ANNA” الناطقة باللغة الروسية لقطات مرعبة من قلب معارك ريف حماة الشمالي، وما فعلته الفصائل الثورية بقوات الأسد وميليشيات الاحتلال الروسية الموالية لها.

وأظهر تسجيل مصوّر نشرته الوكالة الروسية لحظة فرار عناصر من قوات الأسد من داخل إحدى العربات العسكرية أثناء عملية استهدافها من قبل الفصائل الثورية بواسطة صاروخ مضادٍ للدروع.

كما بيّن التسجيل انتشار جثث القتلى والجرحى من قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الروسية التي تقاتل بجانبها، فيما كانت فرق الإسعاف والإخلاء عاجزة عن الدخول إلى منطقة الاشتباكات.

حيث من المتوقّع أنّ التسجيل المصوّر كان قد التقط على جبهة الحماميات بريف حماة الشمالي لحظة استهداف الفصائل الثورية لعربة “BMP” مليئة بالعناصر، وذلك أثناء محاولتهم التقدّم إلى تلة الحماميات لاستعادة السيطرة عليها، ما أدّى لتدميرها وفرار الجنود منها، إضافة لإصابة عناصر آخرين.

وظهر في التسجيل مقاتلون من الاحتلال الروسي وهم يتحدّثون باللغة الروسية، ويشرحون فيما يبدو صعوبة المعارك والهجمات العنيفة والشرسة من جانب مقاتلي الفصائل الثورية.

يشار إلى أنّ الفصائل الثورية ضمن غرفة معركة “الفتح المبين” كانت قد كبّدت قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الروسي خسائر بشرية وعسكرية فادحة وذلك خلال حملتهم العسكرية الأخيرة على أرياف حماة وإدلب واللاذقية وحلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى