اللواءُ الثامنُ يطردُ مجموعةً تابعةً للمخابراتِ الجويّةِ من المسيفرةِ بريفِ درعا

سيطرت قواتٌ تابعةٌ للواء الثامن على بلدة المسيفرة بعد اشتباكاتٍ دارت مع مجموعةّ محليّةٍ تتبع للمخابرات الجويّةِ في البلدة أسفرت عن طردِها نحو بلدة أمِّ ولد، وِفق تجمّعِ أحرار حوران.

وأفاد التجمّعُ بأنَّ اشتباكاتٍ بالأسلحة الخفيفةِ والمتوسطةِ دارت في بلدة المسيفرة بعد قيام مجموعةٍ محليّةٍ تتبع للمخابرات الجويّةِ يتزعّمُها محمدُ عماد الكردي، بمحاولة اغتيالِ قادةِ وعناصرَ من اللواء الثامن من بلدة النعيمة كانوا في طريق عودتِهم من بصرى الشام.

وأضاف أنَّ مجموعاتٍ أخرى تتبع “اللواء الثامن” من المدن والبلدات المحيطةِ بالمسيفرة شاركتْ في الاشتباكات، كما وصل المسيفرة رتلٌ من مدينة بصرى الشام، معقلِ “اللواء الثامن”، يضمُّ عشراتِ العناصر والمضادّاتِ الأرضيّة.

وأسفرت الاشتباكاتُ عن تسجيل 3 جرحى بينهم حالةٌ خطرةٌ في صفوف اللواء الثامن، وجرحى آخرون من مجموعة الكردي، جرّاءَ الاشتباكات التي استمرّت لنحو ساعةٍ ونصفٍ في بلدة المسيفرة.

وانتهت الاشتباكاتُ بهروب مجموعة الكردي إلى بلدة أمِّ ولدٍ، معقلِ مجموعة “محمد علي الرفاعي” المعروفِ محليّاً بـ أبي علي اللحّام، والتي تربطها علاقةٌ وثيقةٌ بمجموعة الكردي، وفقاً للتجمّع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى