بالفيديو.. برج خليفة بدبي يفضح فساد أحد أعضاء الائتلاف الوطني واللجنة الدستورية

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأربعاء 9 ايلول, مقطعا مصورا لابن نائب الأئتلاف السوري المعارض الأسبق “هشام مروة” وهو يحتفل مع زوجته وعائلته بتحديد جنس المولود على برج خليفة في مدينة دبي الإماراتية.

ويعد اليوتيوبرز السوري وابن عضو الأئتلاف “انس مروة” من أشهر اليوتيوبرز السوريين على موقع يوتيوب حيث يمتلك مع زوجته أصالة قناة على الموقع يشاركون من خلالها حياتهم الشخصية مع متابعيهم منذ سنوات.

وبحسب صحيفة البيان الإمارتية فإن تكلفة الإعلان عن جنس المولود خلال دقيقة واحدة بلغت 95 ألف دولار أمريكي.

المقطع والمبلغ سبب صدمة للسوريين الذين هاجموا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عضو الأئتلاف الأسبق هشام مروة وعائلته واصفينهم بالنفاق والاحتفال على جراح السوريين في مخيمات اللاجئيين التي تعم الشمال السوري والتي تفتقر لأدنى مقومات الحياة.

واستنكر عدد كبير من الشعب السوري هذا الأمر حيث اعتبروه عدم اكتراث بأرواح ودماء وعذابات ملايين السوريين وخاصة أن هناك اكثر من مليوني نازح داخل الاراضي السورية لا يملكون قوت يومهم.

وفي الوقت الذي نشهد فيه وقوف الكثير من أبناء الشعب السوري مع أهلهم عبر تبرعاتهم المالية المحدودة أو التبرع بثمن حفل زفاف أو عيد ميلاد أو ما شابهها من المناسبات للأطفال الايتام والنازحين في المخيمات , سبب مقطع ابن عضو الائتلاف الوطني صدمة كبيرة للشعب السوري وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع كم كبير من عبارات الغضب .

جدير بالذكر أن “هشام مروة” يشغل حاليا منصب عضو في الإئتلاف السوري وعضو باللجنة الدستورية العاملة لصياغة دستور جديد , ويحمل الجنسية الأمريكية , وهو صاحب المقولة الشهيرة “واهم من يظن أن ما قبل ٢٠١١ كما بعدها , دماء الشهداء لن تضيع هدرا وستزهر على طريق حرية الشعب السوري واستعادة كرامته”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى