عملياتُ اغتيالٍ جديدةٍ في درعا تستهدفُ عناصرَ قواتِ الأسدِ وتجارِ المخدّراتِ

تصاعدت في الآونة الأخيرة عملياتُ استهداف قواتِ الأسد وحواجزها والمتعاونين مع النظام وتجّارِ المخدّرات في محافظة درعا جنوبي سوريا.

وفي هذا السياق، أفادت مصادرُ إعلامية محلية بأنَّه عُثر يوم الجمعة على جثّة خالد حسين عيسى ، وهو رقيبٌ في اللواء 132 التابع لقوات الأسد، في بناء النسر بالقرب من ساحة بصرى في مدينة درعا ويظهر عليه آثارُ طلقات نارية.

وبحسب المصادر، فإنَّ المنطقة التي قُتل فيها عيسى تعتبر منطقةً أمنيّة بامتياز حيث تكثر فيها الدورياتُ العسكرية ومحاطة بالمقرّات الأمنية.

كما لقي أحمد ياسر أبو نبوت حتفَه جرّاء استهدافِه بإطلاق نار مباشر من قِبل مجهولين في درعا البلد، وهو يُتّهم بالعمل في تجارة وترويج المواد المخدّرة.

في سياق آخر، ذكر “تجمع أحرار حوران” أنَّ مقاتلين محليين هاجموا مساء الجمعة الحاجز الرباعي التابعَ للمخابرات الجوية على مفرق بلدة المسيفرة شرقي درعا بالأسلحة الرشاشة وقذائف RBG.

كما هاجم مجهولون حاجزاً عسكرياً يتبع لفرع الأمنِ العسكري جنوبي بلدة إبطع بريف درعا الأوسطِ، ووفقاً للتجمّع، استمرّت الاشتباكاتُ بالأسلحة الرشاشة ما يقارب نصفَ ساعة.

وشهدت النقطةُ العسكرية التابعة للفرقة 15 بالقرب من جسر صيدا شرق درعا والحاجز العسكري المتمركزِ بالقرب من مشفى البلدة إطلاقَ نارٍ من قِبل مسلّحين مجهولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى