فصائل الثورة السورية وبمساندة القوات التركية تبدأ عملاً عسكرياً شرق إدلب

أعلنت فصائل الثورة السورية وبدعم من القوات التركية البدء بعمل عسكري على جبهات ريف إدلب الشرقي, سبقه تمهيد مدفعي وصاروخي مكثف من قبل الفصائل الثورية والجيش التركي على مواقع قوات الأسد والميليشيات المساندة لها شرق إدلب.

وقالت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان أنها بدأت بعمل عسكري على مواقع قوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محور بلدة النيرب شرق إدلب.

وأفادت الجبهة الوطنية بأن مقاتليها تمكنوا من تدمير دبابة لقوات الأسد على محور النيرب, إثر إستهدافها بصاروخ مضاد للدروع, وأضافت أنها تمكنت من تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع لقوات الأسد على محور داديخ في ريف إدلب الشرقي إثر استهدافها بصاروخ مضاد دروع.

وقال مراسل شبكة المحرر في إدلب, إن المدفعية التركية والتابعة لفصائل الثورة السورية في المنطقة، بدأت عمليات التمهيد الناري المكثف على مواقع قوات الأسد وميليشيات الاحتلالين الروسي والإيراني على جبهة النيرب، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأفاد المراسل بأن فصائل الثورة السورية تمكنت من تدمير أربع دبابات وإعطاب خامسة لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محور بلدة النيرب, بالاضافة لتدمير دبابة على محور الصالحية شرق إدلب.

وصباح اليوم تمكنت فصائل الثورة السورية من تدمير ستة مدافع من عيار 130مم لقوات الأسد إضافة لإعطاب راجمة صواريخ من نوع غراد وذلك إثر استهدافهم بقذائف المدفعية والصواريخ ليلة أمس على محور معردبسة شرق إدلب, بحسب ما أفاد المراسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى